دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-17

عمان الاهلية تستقبل وفداً من جامعة توينتي وشركة AgriWatch الهولنديتين

في اطار تعزيز التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات البحثية ، وبتنظيم من عمادة كلية الدراسات العليا بجامعة عمان الأهلية بالتعاون مع مركز الابتكار للتميز ، استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان، وفداً هولندياً ضم الدكتورة روشناك دارفيشزاده من جامعة توينتي والدكتور علي أبكر ممثلا عن شركة AgriWatch.
وحضر اللقاء من جامعة عمان الاهلية كلا من : نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتور أحمد حمدان، وعميدة كلية الدراسات العليا الاستاذ الدكتورة هديل ياسين وعميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور بشار الطراونة، وعميدة كلية الزراعة الدكتورة صبحية سعيفان ، والدكتورة ولاء الصمادي ممثلة عن مركز الابتكار للتميز.
ورحب السيد الرئيس أ.د. ساري حمدان بالوفد مبيناً مكانة جامعة عمان الأهلية في مجال التعليم العالي المحلي والدولي، ومواكبة تخصصاتها لمتطلبات سوق العمل ، وسعيها لتوفير فرص تعليمية متميزة لطلبتها في شتى التخصصات ، مبرزاً دور الجامعة في دعم مكونات الأمن الغذائي من خلال التسهيلات والخدمات التعليمية والفنية التي تقدمها الجامعة من خلال كلية التكنولوجيا الزراعية.
وأكد على أهمية تعزيز العلاقات الأكاديمية مع المؤسسات التعليمية الهولندية، وإمكانية التبادل الطلابي وأعضاء الهيئة التدريسية والتعاون البحثي ، معرباً عن تقديره لهذا التعاون المشترك.
من جانبها، الدكتورة روشناك من جامعة تونتي أشادت بجامعة عمان الاهلية وتميزها ، مُعربة عن رغبتها بالتعاون مع الجامعة واقترحت إنشاء برنامج ماجستير مشترك في الزراعة الذكية.
فيما قدم الدكتورعلي أبكر نبذة عن شركته المتخصصة في الزراعة الذكية AgriWatch ، معبّراً عن رغبته في الشراكة مع الجامعة والتعاون المشترك مع الكلية في هذا المجال.
وخلال اللقاء أكد الأستاذ الدكتورأحمد حمدان نائب الرئيس على أهمية الزراعة التكنولوجية في ظل ندرة المياه في الأردن، فيما اقترح الاستاذ الدكتور بشار الطراونة تعزيزالتعاون في مجال الري الذكي، بينما أكدت الدكتورة صبحية سعيفان على أهمية هذه الشراكة لكون كلية التكنولوجيا الزراعية في الجامعة "ناشئة " ومجهزة بالتقنيات الحديثة.
وبعد اللقاء استُضيفَ الوفد في كلية التكنولوجيا الزراعية وتم اصطحابه بجولة في مختبرات الكلية التي تعد من أحدث المختبرات في مجال التكنولوجيا الزراعية الحيوية، وتم استعراض التقنيات العلمية الحديثة المستخدمة في مختبرات تكنولوجيا الغذاء ومختبر الأنسجة النباتية ومختبر البيولوجيا الجزيئية ووحدة الدفيئة الذكية ( البيت الزراعي الذكي)، كما تم عرض التطبيقات العملية لأحدث التقنيات الزراعية وأنظمة الري المتطورة و تقنية المغذيات و التربة البديلة والزراعة بالأصص ( القواوير الهولندية).
كما تم بحث سبل التعاون العلمي والبحث التطبيقي والاتفاق على تطوير مشاريع بحثية مشتركة بين كلا الطرفين تعتمد على ابتكار حلول زراعية ذكية لمواجهة التحديات التي تتعرض لها المحاصيل الزراعية، والتي بدورها تساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الأمن الغذائي.

 

 
عدد المشاهدات : ( 554 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .